أسباب علمية ... لماذا تحب النساء الرجل القوي الشرير .. ولا يفضلن اللطيف
الأربعاء, 03 فبراير 2016 10:57

altمعظم النساء تدعي أنها تريد الرجل الحساس والعاطفي. ومع ذلك، فانهم يفضلون "الرجل الشرير أو السيء" الرجل النرجسي، المتزمر الذي لا يستوعب أحدا حيث يبتعد عن جميع أشكال العلاقة الحميمة فهو يعتبرها كالأمراض المعدية.

بينما نحن باستمرار نتطلع إلى الرجل الأفضل والأجمل، الرجل المهتم سوف يجذبنا، ونحن بالفعل ننجذب إلى الرجل الذي يشعل العاطفة في داخلنا.

انه هدف كل فتاة في العشرينات من عمرها، أليس كذلك؟ فجميعنا بحاجة الى ان نملك علاقة جدية مع رجل لطيف وجيد ولكن نحن بحاجة أيضا أن يكون رجل باستطاعتنا الوثوق فيه وتكوين عائلة صغيرة معه.

وهنا بعض الأسباب التي تدفع النساء بالاهتمام بالرجل القوي والشرير: -

1) انهم أكثر جاذبية 

عندما يتعلق الأمر بالجنس فالنساء أكثر ميلا نحو الرجال العنيفة، ولكن عندما يتعلق الأمر التعارف وجدية العلاقات تدعي النساء تريد "رجل لطيف".

2) النساء لا يتعلمون من اخطائهم

وجدت دراسة من الباحثين في كلية هارت بيوري في انكلترا، انه من 146 امرأة بريطانية تتراوح أعمارهم بين 18-24، أنه حتى داترز الأكثر حنكه لا يزالون يميلون للرجال النرجسيون.

والرجل النرجسي لا يعد شريكا جيدا، ولكن حتى الإناث من ذوي الخبرة لا يدركون هذا.

وبينت الدراسة انه على الرغم من عدد المرات التي تكسر فيها قلوبهم من قبل هؤلاء الرجال الا انهم ينجذبون دائما للرجال النرجسيون فالنساء بشكل عام لا يتعلمون من اخطائهم ابدا.

3) يحبون الرجل الخطير

نختار الشخص السيء والشرير بسبب عامل الخطر الكامن في التعارف على الرجال الأقوياء والمغرورين.

نحن نعرف انهم على خطأ بالنسبة لنا، أنهم لن يعاملوننا في الطريقة التي نفكر أننا نستحق أن نعامل بها ومع ذلك يجذبنا الجانب الشرير فيهم.

4) الرجال اللطفاء مملون

أي امرأة تريد أن تكون مع رجل يعرف كيفية الدفاع عن نفسه، إذا كنا نريد أن نعترف بذلك أم لا، ونحن نريد الإثارة في علاقاتنا. نريد الرجل القوي والعدواني ليس اللطيف

المرأة لا تريد أن تكون مع شخص هو كالبحار هادئة وسماء صافية؛ نحن نتوق التحديات المستمرة في كل ما نقوم به.

عندما يتعلق الأمر بالحب، نختار الرجل الذي يلبي هذه الرغبة.

5) تعامل النساء الرجل على انه مشروع لها

تحب النساء "إصلاح الرجال." الرجل اللطيف لا يحتاج إلى أي ترويض، انه بالفعل هادئ.

عندما تواجه امرأة "الرجل العنيف "، فأنها تلقائيا ستبدأ في ترويضه وسيكون مغريا لها أكثر وجذابا.